الاثنين، 7 يناير 2013

كيف ارجع حبيبي

كيف ارجع حبيبي

 

 

مرحبا انا صبيه عمري 17.5 من الشمال حبيت شب من بلد قريبة على بلدي وتقريبا صلنا 4 سنين بعلاقه مع بعض ... حبينا بعض واهلوا عرفوا واهلي عرفوا بالموضوع .. واهلوا بدهن اياني الا ونفس الاشي اهلي و ما في مشاكل من هالناحيه .. بعلاقتنا ضليت ل 3 سنين منشوفش بعض غير بالمناسبات السعيدة .. السنه هاي صرنا نشوف بعض كتيير واول مرة شفنا بعض فيها ضلينا بالسيارة واجا قعد حدي وحضنا بعض .. وكل مرة كنا نشوف فيها بعض*..لحتى اخر اربع مرات شفنا فيها بعض صار في بيناتنا علاقه جنسيه بس ما افقدني عذريتي المهم بعدها اتغير معي بطل يتصل عليي صرت انا اتصل وحكيت لاختي انو اتغير معي قامت اختي حكت معوا حكتلوا اذا بدكاش اياها اتركها قلها وك شو بتتجنني وبتتهبلي انا بحبها وبدي اياها يا عمي اطلعي انتي من القصه واحنا منكون بخير .. ضل متل ما هو ميتصلش ومرة كان في مشوار على بلدهن رحت وفجاة رحنا عندهن وانبسطنا كتيير واجا قعد حدي وجاب فنجانين قهوة اللي والو وشربنا وانبسطنا .. بس روحت اتصل فيي وكان كتير مبسوط مني ومارسنا الجنس على التلفون ..وسكرنا الخط.. وتاني يوم رجع متل ما هو لا عاد اتصل ولا اشي صرت انا اتصل في كل يوم لتنوا اخر اشي سالتوا شو مالك هيك .؟ سالتوا في حدا غيري بحياتك حكالي لا حكيتلوا احكيلي والله ما راح ازعل سالتوا هالسؤال كتير بعدين ولا هو بقولي اذا في شو بتعملي قلتلوا يعني في حكالي اذا في شو بتعملي سالني هالؤال 4 مرات حكيتلوا بطلع من حياتك ولا شو رايك انتي حكالي منصير اصحاب قلتلوا ولو باهسهوله تتحول من حبيبي لصديقي ..بعد شوي ولا هو بحكيلي ولك شو بتتهبلي انا مش مصاحب ..حكالي بس عنا ظروف بهاد الوقت ومزبوط هني عندهن ظروف ..حكالي اذا اجاكي حدا منيح واحسن مني اقبلي الله يوفقك انا بقفش بطريقك انتي بنت حلوة ومحترمه وكل الشباب بتمنوكي .. حكيتلوا اسمع اتركك فترة وبعدها اعاود احكي معك فكر على كهلك ..حكالي انت هيك بترتاحي حكيتلوا لا بس مجبورة حكالي معناتوا سكري على الموضوع.. بعدين ولا هو بحكيلي اسمعي يا بنت الحلال انا زلمه مضغوط في براسي غيرك الف شغلي في اهلي في عرس اخوي في تعليمي في بدي اعمر في كتير شغلات غيرك ..انا مش مستعد اربطك كل هالفترة لانوا انا مش راح اتجوز الا لبعد 4 -5 سنين عل الاقل هو عمروا (24) .. قلي شو بعرفك اذا منكون لبعض ولا لا ممكن انتي تحبي غيري ممكن تخطبي ..تتجوزي تهاجري وانا يمكن اموت شو بعرفك شو بصير لقدام .. وبعدين سكرت الخط لانوا قطع الكرت وهوا ما عاودش رجع اتصلي وهالحكي صايرلوا 14 يوم ولا عاد اتصلي ولا عاد حكى معي وانا مسكري تلفوني ..ومش عارفه شو اعمل انا بحبوا ومتعلقا في وبانيه كل حياتي على امل انو نوخد بعض .. ومش عارفه شو اعمل يعني انا بنت مش عاطله حلوة واجاني كتير عرسان عليهن القيمه بس انا بدي اياة هو ...شو اعمل...

 

شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوا انو توخدوا الموضوع بجديه لانوا انا عنجد كتيير تعبانه .. وشكرا الكوا واسفه لاني طولت عليكوا

 

 

كيف ارجع حبيبي

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

هناك تعليق واحد: