الاثنين، 7 يناير 2013

كلمات عشر اشياء

كلمات عشر اشياء

الفنان عيسى صالح صقر من مواليد 6 نوفمبر 1964 في المنطقة الشرقية الاحساء في المملكة العربية السعودية له ثلاثة ابناء ( صقر – الوليد – الغلا ). فهو مغني وملحن وموزع ايضا بدأت نشاطاته من 1983 حتى الان

كلمات عشر اشياء

حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين

ابد ماكان من شافك تطيح الناس من عينه

دلع لين وشقار وخف دم ومخملية عين

خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه

ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين

قهرتي من يجي قبلك لو انه شمس تخفينه

يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين

يقول انه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه

ولو الله زوج الشمس القمر ثم انجبوا نجمين

حشا ما جابوا اللي يشبهك نوره ولا زينه

بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين

ربيع ٍ ينبت بثغرك ترى لو ما تبلينه

وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين

وآفكر كيف اسوي شى في دنياي ترضينه

أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين

وليف ٍ بالوفا والحب أنا اول من تعدينه

وعلى الكون الحرام انه من اول خلقته للحين

أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه

وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين

ابدا ماكان من شافك يشوف الجنه بعينه

و من أجمل الاغاني الاخرى لهذا الفنان الذي اطرب مسامعنا :

كلمات اغنية " باين عليك "

باين عليك اليوم زعلان مني حبيب قلبي قلي وشفيك زعلان

لا يكون أحد جاك وحكى شي عني غلطان لو صدقت والله غلطان

مفروض ما تسمح لحد يتهمني تعرف غلاك وتعرف القلب ما خان

أنا من أول يوم شفتك وكني غريب لقاله وطن بين الأوطان

لا ينشغل بالك حبيبي لا ني ولهان في غيابك وإذا جيت ولهان

لو أخسر العالم أبفرح وأغني رابح أنا بحبك لو كنت خسران

أنت الوحيد الي بحبه شغلني عجزت توفيك القصايد والألحان

ما شوف أنا غيرك و حبك سكني ما كن في الدنيا ابد غيرك إنسان

كلمات اغنية " خاين ضمير "

منت أول ولا أخر من تنكر وخان ...

بس مثلك أبد ما شفت خاين ضمير

لا تعذر وغدرك أتضح لي وبان ...

منك ما كنت أصدق هـ الخيانه تصير

لا تسولف عن أحساس الوفاء والأمان ...

أنت توك على حمل الامانة صغير

ما أبي لك عقب جرح المشاعر حنان ...

أعتقد أنت أخر من يحس و يغير

فتش القلب ماتلقى لـ حبك مكان ...

أنت خابر مكانك بـ المشاعر كبير

غلطتك وأنت ادرى بـ الغلط والهوان ...

جيت لكن أحسك أمتاخر كثير

شوفني رغم هذا تاركك للزمان ...

أحترمتك و أكرر أنـسـني صار خير

لاتجيني نسيتك وأعتقد بـ أمتنان ...

يكفي إني أشوفك في عيوني ضرير

 

 

كلمات عشر اشياء

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

هناك تعليق واحد: