الاثنين، 5 سبتمبر 2011

Untitled

كيف تفقد الدهون في البطن هو السؤال الذي مكاسب شعبية يوم بعد يوم. هناك أسباب كثيرة لماذا الناس تريد أن تفقد الدهون في البطن. الأول من غياب كل من الدهون في البطن يخلق أفضل مظهر وهذا يجعل الناس تبدو أفضل ولكن الأهم من ذلك يشعر على نحو أفضل. الثانية معدة مسطحة يدل على أن الناس الأصحاء والاعتناء أجسامهم والثالث وجود بطن منتفخ وخارج الموضة حتى الناس الذين هم بحاجة لتبرز من الحشد تريد التخلص من الدهون في المعدة والتمتع شخصية مذهلة. هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول أفضل طريقة لتفقد الدهون في البطن. إذا كنت البحوث حول هذا الموضوع وسوف تجد الكثير من مراجع غير دقيقة تجعل العملية برمتها صعبة ومرهقة. الحقيقة هي أن تفقد الدهون في البطن ليست أسهل شيء يمكننا عمله لكنه ليس مستحيلا أيضا. الخطوة الأولى هي فهم ما يلزم للحد من الدهون (بشكل عام) وتعلم أسرار في التخلص من الدهون في البطن بطريقة سريعة ولكن صحية. اتبع دليلنا على كيفية فقدان الدهون في البطن ، من خلال تصفح مقالاتنا والاستمتاع الذاتي الجديد الخاص بك.
 
الخطوة 1 كيفية التخلص من الكرش : ما هي أسباب الدهون في البطن
وسوف تستهلك سعرات حرارية أكثر مما باستمرار يمكنك حرق نتيجة في تراكم الدهون في الجسم كله. بطن واحد من المجالات ، ولا سيما بالنسبة للمرأة ، الذي يميل إلى جذب المزيد من الدهون ، ونتيجة لتشكيل البطن المنتفخة. نمط الحياة المتسم بقلة الحركة ، عدم ممارسة الرياضة والإفراط في استهلاك الأغذية الغنية بالدهون والسكريات المبالغة في مشكلة أخرى. النساء أكثر عرضة للدهون البطن بسبب التغيرات الهرمونية وأجسامهم على الخضوع خلال الفترة ، وانقطاع الطمث والحمل والتعلم وبالتالي كيفية فقدان الدهون في البطن بالنسبة للمرأة هو أكثر صعوبة ويحتاج إلى جهد كبير وصبر أكثر.
 
الخطوة 2 : كيف لخفض الدهون في الجسم الكلي
في أذهان كثير من الناس وسيلة لانقاص الدهون في البطن هو أكثر من التمارين المعدة. بعض الشيء حتى أنه من خلال القيام الجرش ، والجلوس وشكا من أنها سوف تكون قادرة على الحصول على شقة في المعدة ، أو حتى علبة ستة. هذا هو الخطأ ، وبذلك تخسر وقتك فقط. أفضل طريقة حول كيفية فقدان الدهون في المعدة وليس من خلال التدريبات من أساسها ولكن من خلال اتباع نظام غذائي دقيق من شأنها أن تساعدك على التخلص من الدهون من الجسم كله والتدريبات التي من شأنها أن تساهم في فقدان الوزن والدهون من جميع مناطق الجسم وليس فقط في المعدة.سيكون هناك وجود برامج الحمية أو التمارين التي يمكن أن تستهدف الدهون في المعدة وحدها ، بل بدلا من ذلك عن طريق تخفيض نسبة الدهون من الجسم تعطي في النهاية لك والمعدة تملق.
 
الخطوة 3 كيفية التخلص من الكرش : ما هي افضل التمارين لانقاص الدهون في البطن
لا أب افضل التمارين لانقاص الدهون في البطن تمارين معينة وإنما هو مزيج من التمارين القلب التي يمكن أن تساعدك على حرق السعرات الحرارية والدهون وقوة التدريبات التي سوف تساعدك على بناء المزيد من العضلات وتقلل من النسبة الإجمالية من الدهون من الجسم. ذات مرة كنت قد وصلت إلى مستوى حيث تم تخفيض نسبة الدهون في الجسم ، يمكنك البدء ثم القيام الجرش ، وتمارين البطن الأخرى لتشكيل عضلات البطن ولماذا لا تحصل على ستة حزمة رائع.
 
الخطوة 4 : ما هي الأطعمة يمكن أن تساعدك على فقدان الدهون في البطن
الغذاء هو المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم وما تأكله قد يحرق الدهون إما أو إضافة إلى احتياطيات الدهون. هناك أنواع معينة من الأطعمة التي يمكن أن تساعد فعلا في الجسم في عملية حرق الدهون. أمثلة من أفضل الأطعمة لخسارة الدهون في البطن هي : الفواكه والخضروات والبقوليات ، والشوكولاته الداكنة والمكسرات ، والحبوب الكاملة. فمن المستحسن تجنب الأغذية كامل الدسم ، الوجبات السريعة والمواد الغذائية المصنعة ومنتجات الألبان الكاملة الدسم. فمن الأفضل لاختيار بدائل منخفضة الدهون ، والأغذية الطبيعية والأسماك.

الخطوة 5 : ما هو أسرع وسيلة للتخلص من الدهون في المعدة؟
وثمة مسألة شائعة أن الكثير من الناس عندما يتعلمون كيفية فقدان الدهون في البطن هو : كم من الوقت سيستغرق لي أن تفقد الدهون في البطن؟ ما هي أسرع وسيلة للوصول إلى أهدافي؟ للأسف لا أحد يستطيع أن أعطيك جوابا محددا على السؤال أعلاه لأن هذا يعتمد على نوع الجسم والجنس ومستوى اللياقة البدنية والحالة الصحية لكل فرد. تجد العديد من الأدلة على كيفية فقدان الدهون في البطن 2 أسابيع أو كيفية فقدان الدهون في البطن 1 الاسبوع لكن هذه ليست سوى أمثلة على الكيفية التي يمكن القفز بدء عملية وليس سيناريوهات واقعية حول ما يمكن أن يحققه.

فوق كل ما تحتاجه لتفقد الدهون في البطن هو تصميم والاستعداد والصبر على العمل الجاد ، وتقديم التضحيات وتصور نفسك الجديدة. الحصول على بطن مسطح هو المقصد ؛ تأكد من أن تستمتع الرحلة والتأكد من أن عاجلا أو آجلا سوف نصل الى هناك.

 

 

 

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق