السبت، 10 سبتمبر 2011

Untitled

يعتبر الرومان في وقت مبكر على أنها غذاء الدماغ مما عزز قيمة الجهاز العصبي.
انه ينقي الدم ونغمات للنظام بأكمله. انها عالية تنشيط القوى.
أوراق النبات غنية الكلوروفيل. ويمضغ هذه الأوراق لاستيعاب الطلبات التنفس.
كما أنها تساعد في هضم الطعام الثقيلة وغير فعالة لمكافحة السرطان الجوهر. يمكنك الحصول على هذه الفوائد إلا إذا كنت تأكل الأوراق الطازجة وغير مطبوخة.
أنه يحتوي على الكبريت الذي يساعد في امتصاص البروتين ، وتنقية الدم وبناء الخلية.
محتوى البوتاسيوم من الجرجير يساعد في انقاص الوزن.
عصير الجرجير عندما يخلط مع الخل يساعد على إزالة الخمول والنعاس. وقد ثبت في كلية الطب Salernitan عصير الجرجير ومنشط لتعزيز نمو الشعر.
ويستخدم لعلاج الحساسية الجرجير وسقي العينين ، والعطس وانسداد الرأس. انها تستخدم كمادة لتورم القدمين والكاحلين التواء.
وهو مصدر من الجرمانيوم الذي يعمل بوصفه المضادة للفيروسات والمضادات الحيوية ، وdetoxifier الجسم.
أنه يقوي الجهاز المناعي.
بسبب ارتفاع محتوى الكالسيوم أنه يساعد في تقوية العظام والأسنان. أنه يحتوي على اللوتين الذي يساعد في منع تلف الشرايين وأمراض القلب.
ومن المفيد في تطبيع ضغط الدم ومستوى الكوليسترول في الدم.
أنها تساعد في زيادة الطاقة الجنسية ويعزز الخصوبة. اقرا المزيد عن فوائد الجرجير للرجال
عالية على اليود ، وبالتالي تعزيز تأثير على الغدة الدرقية
يحسن الصحة العقلية التي تتصرف باعتبارها المنشطات. يساعد على محاربة الاكتئاب.
والمواد الكيميائية النباتية التي يتوقع أن تكون لها فوائد صحية.
الأفعال باعتبارها مقشع ، يجعل من مخاط سميك أقل بحيث يمكن بسهولة يمكن إزالته عن طريق السعال. وبالتالي فإنه يساعد في عملية التنفس.
الاستخدام الرئيسي لالجرجير في علاج السرطان. أنه يحتوي على nasturin ، وهو نوع فريد من الكيميائي النباتي. الحصول على تحويل هذه الكيميائي النباتي في PEITC في الجسم. هذا PEITC تمنع نمو أنواع مختلفة من السرطان وهما سرطان الثدي والقولون وسرطان البروستاتا. كما أنها تساعد في انتاج حليب الثدي.
انها عيوب قليلة أيضا. أوراق الجرجير يكون له طعم منعش الذي يؤدي إلى تقلص عضلات الفم والأنف. فإنه يمكن أيضا أن يسبب مشاكل المثانة. يجب على الناس مع تجنب فرط تناول منه بسبب محتواه العالي اليود.
الجرجير واحدة من تلك الأعشاب القليلة التي هي غنية في عدد كبير من الفيتامينات والمعادن.يمكن أن نحصل على قيمة التغذية الكاملة لهذه العشبة من خلال تناول وجبة من قبل. ويمكن استخدامه في omlettes ، تزيين ، والركود ، وأطباق الارز والحساء ، pestos والسلطات والسندويشات. الجرجير يلعب دورا رئيسيا في أيامنا في الحياة اليوم. أنه يحتوي على خصائص مضادة للسرطان المضادة. يمكننا أيضا الاستفادة من ذلك في أيامنا هذه لحياة اليوم. يمكن استخدامه في صنع محلول الجمال عن طريق خلط 1 ملعقة كبيرة من العسل مع 2 ملعقة كبيرة من عصير لها. ينطبق هذا على بشرتك كل صباح ومساء للحصول على بشرة المجد. عصير الجرجير يمكن تطبيقها وحدها إزالة حب الشباب ، والبثور ، والرؤوس السوداء ، ويمكن أن يتلاشى النمش والبقع والبقع.

 

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق