الثلاثاء، 12 أبريل 2011

كيف تجعلن الرجل يحبك بجنون

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون 

تسعى كل امرأة لأن تكون محبوبة من طرف المحيطين بها، خصوصا زوجها، أو الشخص الذي تطمح لأن يكون زوجها، ولكنها قد لا تحسن التصرف، وبدل أن تكونمحبوبة، ينفر منها زوجها.. 


وهنا بعض الصفات السحرية التي تجعل زوجك يحبك ويحبك جميع المحيطين بك:

يحبك أن تكوني مستقلة

يحب الرجل أن تكون زوجته مستقلة، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الفينة والأخرى لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه أن يواجه المدير. من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها يمكنها أن تساند الرجل مادياً وعاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.

الرجل يحب المرأة الذكية

يكره الرجل الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.

يحب المرأة التي تتمتع بالجاذبية

يهتم الرجال بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.

ويحب أيضا الجميلة

لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء.

ويحب التي تحترمه

وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي.

اتركيه يستمتع برجولته

لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.

لا تكوني نكدية وكثيرة النق

لا شيء أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.

يحب التي تنسجم مع عائلته

يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة. 

يحب التي تحبه

إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك.

تساعده لينجح في حياته

يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيهم الطموح، وتجعلهم يودون أن يكونوا أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لاشعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون 

الرجل بطبعه ملول يحب التجديد ويبحث عنه في كل مكان وفي أي وقت مهما كان عمره ، لذا فإن حبه بعد الزواج مهدد بأن يقل بل قد يتلاشي نهائياً مع الوقت إذا لم يجد من زوجته ما يدعم هذا الحب ويحافظ عليه من الضياع .

ومن هنا تشعر حواء بالظلم والقهر من الرجل لأنها دائماً المسئولة الأولي عن الحفاظ على هذا الحب وحمايته واستمراره ، لكن على حواء أن لا تنسي أن الرجل ما هو إلا طفل كبير يحتاج دائماً إلى الدلال والحب والاهتمام لكي يكون كالخاتم في إصبعك .

لذا طرح " لهــنّ " هذا السؤال على بعض الزوجات كيف تجعلين زوجك يحبك ؟ وكيف تجعليه يتمسك بكِ ؟

أشعريه أنه أول الذكور وأخرهم

تؤكد سهام جلال ـ مديرة مبيعات ـ  أن الرجل ملول بطبعه فلكي يبقي علي الحب لابد من أن تكون المرأة دائماً متغيرة متوهجة متقدة الأحاسيس والمشاعر، لماحة وذكية تعرف كيف تجذبه نحوها بالحب تارة والإعجاب تارة أخري والتغيير تارة ثالثة ، كنا نسمع قديماً عبارة تقول إياك وأن ينام زوجك وهو غاضب منك لكن الآن لأن الحال تغير نقول أتركي له مساحة من الوقت ينفرد فيها بنفسه ، وحين يصحو وتصحو الغيوم التي عكرت صحوه يمكنك الاهتمام به وما الذي يضايقه .

وتضيف سهام أن أهم ما يجعل الرجل يحب المرأة هو ألا تخنقه بل تترك له مساحة من الحرية يعيش فيها مع نفسه ولنفسه ، وتتركه يبتعد وهي متأكدة أنه سيعود ، أيضاً التغيير مهم جداً لكسر الملل والإبقاء علي علاقة الحب متوهجة ، فتحاول المرأة أن تغير من نفسها ، وتجدد في بيتها بالشكل الذي يبهر الرجل ويجعله يشعر أنه يدخل مكاناً جديداً مع امرأة جديدة ومشاعر متجددة .

وقد يري البعض أن الخلافات في وجهات النظر تميت الحب بالعكس الخلاف والاختلاف يصنعان  حالة من التوهج واشتعال الرغبة والحب بشكل يشبه إلقاء حجر في مياه راكدة ، ولكي تجذب المرأة زوجها وتجعله يحبها دائماً عليها أن تشبع كل جوانبه الروحية والعقلية والجسدية ، ليس شرطاً أن يكون الرجل والمرأة متفقين في كل شيء حتى لو كانا توأماً للروح لأن التوائم يختلفون كثيراً .

وأهم ما يجعل الرجل يحب المرأة هو أن الرجل في حاجة دائمة إلي أن يشعر بالإعجاب فهو في حاجة مستمرة إلي تعبير زوجته عن إعجابها به وعن الرضا عن علاقتهما ، وأن تنظر إليه دائماً بنظرة ملؤها الود والحب والإعجاب بصفاته الفريدة وشخصيته النادرة وصفاته الجميلة وذكائه وشجاعته وعبقريته الرجل يحب الشعور بأنه موضع إعجاب وتقدير من زوجته وأنه بالنسبة لها أول الذكور وآخر الذكور كما قال نزار قباني .

النفاق يجذب الزوج

 
       

أما سالي حمدي ـ مرشدة سياحية ـ  تذكر أن الزوجة الذكية هي التي تستطيع أن تجذب زوجها إليها وتجعله يعشق كل شيء فيها ، ولكي تتحقق هذه المعادلة الذكية يجل أن تتوفر في المرأة بعض الصفات وأهمها :

النفاق الزوجي : بمعنى أنها لا تعترف ببعض الصفات غير المرغوب فيها وتعتبرها غير موجودة أصلاً ، على سبيل المثال " لو الرجل عنده كرش ومكلبظ شوية " ، تمدح فى جماله ورشاقته وتشبهه " بكيفن كوستنر " أو " رشدي أباظة " ، وهذا من وجهة نظر سالي يعتبر نفاق مشروع جداً لأنه يقرب الزوجين من بعض.

مشاركة الرغبات : يجب أن تحرص الزوجة على تحقيق رغباته ، على سبيل المثال السفر سوياً إلى نفس المكان ، وزيارة الأهل والأقارب مع العمل على خلق هوايات مشتركة بين الزوجين كالاهتمام بكرة القدم ومشاركته بعض الألعاب " كالبلاي ستيشن " .

الاهتمام والتدليل : يحب الرجل أن يشعر بأنه مسار اهتمام دائماً ، وما يحدث من بعض الزوجات هو الإهمال بعد الولادة حيث ينصب اهتمامها على الطفل ، هذا الأمر يشعر الرجل بالغيرة وأنه أصبح غير مرغوب فيه ، ولكن يجب أن يكون مدلل دائماً.

حفظ الأسرار : يجب على الزوجة أن تكون حريصة على أن تكون كاتمة لأسرار بيتها في الكبيرة والصغيرة ، دون البوح بأي شئ للأم أو الصديقات والأهل ، فهذا الأمر يزيد من احترام وتقدير الزوج لها ويتأكد أن هذه المرأة تصون البيت .

وتشير سالي إلى ضرورة أن يكون للمرأة أكثر من دور فى حياة زوجها فهي الصديقة والأم والعشيقة وهنا يشعر بأنه ملك الدنيا وما فيها ولن يفكر إلى الالتفات إلى امرأة أخرى أبداً .

الفراش أقصر طريق لقلبه 

 
       

ولأن أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته يجب ان تهتم كل زوجة بمعدة زوجها وتعد له الأكلة الحلوة التي تبسطه ، هكذا بدأت حديثها ياسمين حسين ـ خبيرة تجميل ـ وأوضحت أنها ستعد لزوجها كل أصناف الأكل الغريب منها والتقليدي وبذلك سوف تتجنب أي شجار عن الأكل .

وتوضح ياسمين أن الطريق الثاني والأقصر من الأول للوصول إلى قلب الرجل هو الفراش أي يجب ان أشعره أنه " هركليز " القوي حتى لو كان عن طريق التمثيل وبذلك سوف يتأكد من حبي له ولا يستطيع الاستغناء عني مهما حدث ، وعلي الزوجة أن تعي أن الرجل إذا شعر أنه مرفوض جنسياً سوف يهدم بينهم الحب والسكينة ، فالرجل كالطفل يحتاج إلى ما يضحكه ويبسطه .

أما الطريق الثالث والأهم فهو أن أشبع رجولته فكل رجل يحتاج أن يشعر أنه رجل جداً ، وعلى كل زوجة أن تمحي كلمة " لا " من قاموس التعامل مع زوجها لكي يشعر أنه " ديك " واحد فقط في المنزل بحاضر ونعم ، والضحك عليه أيضاً  يكون بالسياسة في اللحظات الحلوة وأن أعطي له " البرستيج " اللازم له أمام الناس وأمام أهله وبذلك سوف أصل إلى ما أريد بذكاء الأنثى .

المودة والاحترام أساس الحياة 

وتجيب منال عبدالله ـ  مدرسة ـ قائلة سؤال صعب جداً فما أكثر ما يردد من أساليب لضمان حب متدفق دائماً في حياتك الزوجية ، ولكن الكلام شيء والواقع شيء آخر ، وأعترف أن كثير من زيجات صديقاتي وقريباتي أصابتني بالإحباط ، لم يكن ينقص العروسين وجود الحب ولكنه بالفعل تلاشى مع الوقت وحلت محله مشاعر صدامية ورغبة في إثبات الذات من الطرفين ، وأحيانا تفعل الزوجة كل ما بوسعها لإسعاد زوجها ولكن سوء خلقه ودينه يهدم كل شيء والعكس أيضاً صحيح .

 لكن بالنهاية أنا على قناعة تقول بأن علاقتك بزوجك مثل بصمة لا تتكرر ، وتعتمد على شخصيتكما معاً ، ببساطة أنا لا أعترف بأن هناك خطوات متبعة تضمن الحب ، وسلوكي كله مع زوجي سيكون طبيعياً عفوياً بكل تأكيد ، وهناك أشياء أعلم أنها تظهر الحب وسأقوم بها بكل تأكيد ، منها أن أخبره  بمشاعري تجاهه ،مرة بالتصريح  وأحياناً بالتلميح وأن أضع له إشارات هذا الحب من فترة لأخرى ، بداية من الأشياء الرومانسية الجميلة مثل قلب معلق أو ورود منشورة ، وحتى الاعتناء بكل ما يتعلق به من طعام أو ملابس أو اهتمامات عامة ، ووصل أسرته كصلة رحم جديدة ، ومحاولة كسر الروتين من وقت لآخر مثل اختيار أماكن محببة لنا والذهاب لها .

وتتمنى منال أن يكون زوجها متدينا من الذين تنبت بذور الحب في قلوبهم مع الزوجة الخلوقة الحافظة لدينها وله ولبيته ، لا أن يكون اهتمامه في زوجته منصباً على مظهرها وحديثها فقط ،  تعتقد أيضا أن كثير من الفتيات تنسى أن الاحترام والتقدير والمشاركة يصنعون الحب العميق ، موضحة أننا بحاجة لتأمل قوله تعالى " وجعل بينكم مودة ورحمة" من جديد ، فلفظ مودة أعمق وأدل من الحب الذي يعبر عن فورة لحظية وليست عميقة ومرتبطة بذكريات ، كما أن مودة بلا رحمة لن تقيم بيتاً سعيداً ، وإذا كنا نتحدث عن حب زوجك لكِ فإن سبباً هاماً يصنعه هو حنوك عليه ، فالرجل أحياناً يحتاج الرفيقة والأخت والأم قبل الزوجة .

اجعليه يحبك بجنون

 
     

وفي النهاية عزيزتي الزوجة أعتقد أنه أصبح في ذاكرتك الآن كل الطرق والسبل التي تكسبك قلب زوجك وتجعله كالخاتم في يديكِ ، ومع ذلك سنقدم لكِ في السطور القادمة بعض النصائح المهمة التي تزيد من وعيك وتجعل زوجك يحبك بجنون :

- اتركيه يستمتع برجولته : لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها ، فالزوجة المثالية ، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته ، وتستمتع برجولته ولا تمل منها .

- المرأة المستقلة التي تستطيع الاعتناء بنفسها والتي لا تخشى من تجربة كل ما هو جديد ، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد بالإضافة إلى عدم حاجتها إلى رجل يقوم على تلبية كل رغباتها فقط .

- المرأة الجميلة المغرية تجذب الزوج ولكن يصر الرجال على أن لا يكون الإغراء مبالغاً به إلى الحد الذي يخرج عن غايته بحيث تصبح المرأة تميل إلى الابتذال اكثر من الجمال.

- المرأة الذكية وهي التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، ويجمع الرجال أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بزوجها .

- المرأة التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة ، بمعنى أن لا تكون العلاقة تقليدية مملة بل أن يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كالأصدقاء وأن يتبادلا النكات والضحك وبهذا تتحلل العلاقة من القيود التقليدية التي تثقل كاهل أي علاقة زوجية تقليدية.

- يحب الأزواج المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده ، يجمع الرجال أن هذا الأمر من أكثر الأمور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.

- يحب الزوج المرأة الضعيفة التي تتظاهر دائماً بأنه هو صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في المنزل  ، والتي لا تتدخل بما لا يعنيها والتي تتجنب الإلحاح لأن هذا يزعج الرجل كثيراً.

- المرأة التي تهتم بنفسها وتبهج قلبه حينما يعود من العمل بمظهرها الجميل وابتسامتها العذبة ومنزلها المعطر المرتب وطعامه الجاهز وأطفاله بالملبس النظيف ، والتي تؤجل كل ما يضايقه من طلبات وأخبار إلى وقت غير هذا الوقت ، واعلمي أن هذا الوقت هو مفتاح سعادة يومك .

- الصوت الهادئ و الدلع يحب الرجل كثيراً هذه الأمور ويكره صوت المرأة العالي ، وذلك لأن الصوت الهادئ يشعر الرجل بالأمان والحنان ويزيد المحبة مليون درجة أكثر .

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق