الأحد، 29 يوليو 2012

شعر قصير حزين

 

 

 

شعر قصير حزين

 

 

 

 

شعر قصير حزين

 


اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي


واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي


ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي


تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي


ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي


فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي


الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت


الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟

 


اعتبرني كلام من اللي كتبته


كل ماضاق بك الكون قريته


اعتبرني حزنك اللي كتمته


أو دمع في لحظة حزن بكيته


اعتبرني الغالي اللي ذكرته


او الماضي اللي نسيته


او اقولك


اعتبرني اللي تعتبره


المهم في النهايه تكون حبيته

 


مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك الي جيت منه تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب


من حظرتك قلبي تذله كنت القريب وكلهم اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله رح


وعتبرني شخص اذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله

 

 

شعر قصير حزين

 

 

 

اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟


ابيك..؟


تخفف عني اللوم..


واذا اخطيت سامحني..


وتذكر اني مصيري يوم..


(كفن) ابيض يغطيني..


(وقبر) صغير يحويني..


(ودمعه) ابيها من عيونك تودعني..


وتبكيني..و تدعيلي.

 

 

شعر قصير حزين

 

 

يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان


ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني


طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان


فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني


حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران


وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني


أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان


ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني


تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان


يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني


والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان


أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني


غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان


يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني


أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران


ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

 

 

شعر قصير حزين

موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق