الأربعاء، 11 أبريل 2012

قصة مشوقة ادخلوا

قصة مشوقة من تخيلي ادخلوا لا تفوتكم

 

 

كان هناك فريق كرة قدم اسمة النسور كان هذا الفريق اقوى الفرقاء في العالم لاكن لم يعد كذلك بعد ان جاء اناس من الفضاء و كانوا اقوياء

وسريعين وكان في النسور فتاة اسمها تسورا كانت اسرع الدافعين وافضل المهاجمين في يوم من الايام اتى فريق جديد من مدرسةزيريا عندما لعب النسور معهم حدثت مشكلة فلقد وجه احد لاعبي زيريا كرتا قاتلة كادت ان تقتل حارس المرمى وهو عامر لاكن نجى بفضل تسورا لقد وقفت امام عامرلكي لايصيبة اذى وقد اغمى عليها و خاف الجميع عليها و بعد اخذوها الى المشفى وبعد ساعات خرج الطبيب وقال انها بخير فقد كان اغماء وبغض الخدوش لاكنهم لم يعرفوا سبب وقوفها امام عامر وفي يوم التالي كانت تقول بعض الجمل وهي مغما عليها ايازورو ابتعدي عني انا تسورا ولست ايازورو ابتعدي عن جسدي وسمعها الجميع وسالوا الطبيب فقال انها تتخيل ان ايازورو داخلها ولهاذا تكلمها وبعد عدة ايام صحت من الغيبوبة فاتا يامن فضربها وقال لماذا لم تقولي انا لديك هذة الحالة وقالت انا ليست لدي أي حالة وقال لا تكذبي فبدت دموعها تنهمر واتت ميساكي تهداها ولاكنها لم تهدا فسالها عامر لماذا خاطرت بنفسك من اجلي قالت اولا انت من اعز اصدقائي وثانيا لا اود ان اخسرك مثل ما خسرت اعز الناس لدي قال عامر من هم ؟ و كيف ؟ و لماذا ؟ قالت هم ابي و امي و اختي اما كيف فقد تسبب احد في انهيار الثلج ونحن في الطريق واما لماذا فانا مثلك لا اعلمثم قالت سوف اذهب لاتمشى لا اريد أي يتبعني احد منكم ارجوكم قالوا لها حسنا وهم خائفون عليها ذهبت وتبعوها و وقفت امام البحر وفجاة قالت اخرجي من جسدي ايازورو اخرجي قالت ايازورو انا اختك وانا افعل الصحيح ثم انا الاقوى فانا اهاجم اما انت فتدافعين ثم صارت تصرخ وتصرخ ثم توقفت عن الصراخ وكانت تقول سوف ابتعد عنهم فهم لايحبوني لاكنهم لم يسمعوها فرجعت الى غرفتها اما هم فعادوا الى منازلهم و اصبحت تضع ملابسها في الحقيبة وغادرة المشفى في الليل و سمح لها الطبيب بالخروج فلقد اصبحت بخير و ذهبت الى مدينة اخرى و وجدت بيتا مهجورا في وسط الغابة كان صغيرا لاكن لم يكن امامها الى المبيت في هذا المنزل ثم في الصباح الباكر استيقظت لتبحث عن عمل فوجدت عمل ولا كن ان تعمل نادلة قالت سوف افكر لمدة يومين فقالت لها مديرة المقهى حسنا ولاكن اسرعي بعد يوم ذهبت الى المقهى و وافقت واصبحت تسورا النادلة ولقد رات في الغابة طيور ملونين وفرشات جميلة وكانت تستيقظ من تغريد العصافير ولقد تخلصت من تخيلها ان اختها في جسدها و كانت جميلة جدا ولطيفة بلبس النادلة واما عامر وميساكي ويامن اكتشفوا انها ذهبت ولم يخبروا احد سوا نرجس و اوسوي و سمر و بقوا يبحثون عنها في المدينة ثم ارادت ان تذهب وترى صديقاتها في المقهى الذي كانت تعمل فيه و الصدفة ان تسورا تعمل هناك ذهبت ميساكي والباقون الى المقهى و استقبلتهو تسورا لكنهم لم يعرفوها اما هي فعرفتهملاكنها لم تقل شيء ولاكن ميساكي ونرجس وسمر شعروا انهم يعرفونها فقالو النتظروا لاوسوي وعامر و يامن حتى يغلق المقهى و اغلق المقهى فخرجت تسورا بصورة فتاة مغرورة ولهاذا لم يعرفوها وبعد اسبوعين ذهبت متنكرة بمعطف مطري ونظارة شمسية و قبعة الى الملعب لتشاهد مباراة النسور ولم يعرفها احد فذهبت وتركت حقيبة ورات نرجس فتبعتها ولاكنها لم تصتطع لانها تعبت فعادت الى الملعب ولقد انتهى الشوط الاول قالت نرجس لهم كل شيء ثم قالت ميارا افتحوها قد يكون هناك دليل على الشخص وقالت انا اضمي راي مع رايك ففتحوها لم يجدوا سوا رسالة مكتوب عليها من تسورا<o></o>
ففتحوها كان مكتوب فيها لقد اشتقت لكم انا سعيدة جدا لاني رايتكم ارجوكم يا نسور اربحوا من اجلي هذا التحدي انا بخير و انا اعمل واصرف على و رايت طيور ملونة وفرشات ارجو ان اراكم في اقرب وقت ثم مرت الايام و الشهور ومرت سنة بعد ذلك ذهبت تسورا الى الملعب فوجدت ان ميساكي في خطر فاسرعت ودفعتها فسقطت الاثنتان ولاكن كان كل ذلك خطة لم تكن ميسلكي في خطر بالاستخدموها كطعم لكي تاتي تسورا وحقا نجت الخطة وصاروا يقولون لماذا ذهبت وتركتينا قلقنا عليك وافتقدناك فقالت تسورا وانا 

 

 

قصة مشوقة ادخلوا


موضوع .كوم http://mawdoo3.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق